السبت، 17 أكتوبر 2009

نزف ...

لم أجد أدق منها كلمة تصف ما عليه الان فأنا ببساطة أنزف ببطء شديد .. أفقد روحي ولكن بروية ... ما الذي يحدث لي يا ترى ..
من شدة الجرح أكاد لا استطيع تحديد موقعه بالضبط .. فهو قامع بداخل قلبي لا يريد الخروج منهالبته ..
ولسوء الحظ لست وحدي أنزف فهم أيضاً ينزفون وكلن ينزف على حدة .. كيف أستطيع مداواتهم اذا لم اداو جرحي أنا .. وكيف أكذب على نفسي قائله بأنني طبيبه .. يمكنن أنني أبرع ما يكون عند مرضاي ولكن معي ومع نفسي فأنا لا أجيد حتى فن التحاور .. سامحيني يا نفسي لقد ظلمتك كثيراً ..
سامحوني أنتم ايضا فانا ومنذ فترة لا أحس بأنني أنا .. ولا أدر إذا سأعود لأنا السابقة ..

هناك تعليقان (2):

  1. مسامحينك مادام في قلمك روح لنا

    تسلمين ويسلم قلبك من اي نزف

    اختي حلم

    كوني كما انتي رائعه بما تكتبينه

    ردحذف
  2. أخي " ما يكبرني لقب " أشكر لك مرورك الجميل وردودك اللطيفة لخواطري البسيطة ...

    دمت بود :)

    ردحذف