الاثنين، 2 نوفمبر 2009

وتسألني ماذا بي .. وافضل السكوت .. ماذا بي ياترى ؟
هل أجاوبها أم اختار الصمت .. لم اعد استطيع أن أحمل الهموم لوحدي .. لم أعد أستطيع تحمل المزيد لوحدي .. وتسألني ماذا بي .. ؟
وافضل السكوت مرة أخرى بل والهروووب ... وانا وبداخلي شوق لأن أحضنها .. هل أفضل السكوت هذه المرة ؟؟
وكأن الحروف تاهت من بيني .. وكأن القلب تجمد بداخلي ... حقيقة لا أكذب فأنا لم أعد أحس بقلبي منذ فترة
.. لم أعد استطيع مواجهتهم .. لم أعد أستطيع النظر لوجوههم ... لم أعد كما أنا ...
فقط دعوني لوحدي الان :("

هناك 4 تعليقات:

  1. صباح الخير

    قد تكون الوحده قاسية عليك

    فلا تتركي للوحده مجال لتغلب عليك

    ودمتي بكل خير

    ردحذف
  2. اخي فيصل دوماً احس بان الوحدة رفيقتي واصبحت جزءا لا استطيع التخلي عنه ..

    شكرا على مرورك وردك اللطيف :)

    ردحذف
  3. اختي حلم

    لماذا اخترتي الوحده لكي رفيق ؟

    فالرفيق هذا صديقني سيقيدك بكل سلاسله ويجعلك ملكُ له

    عزيزتي لا يخفي عليك بأنني وحيد العاطفة هذا اللقب

    عاش معي أكثر من سبع سنوات قد أقول لك انني انساها

    في أغلب الاوقات لكنه هو من يذكرني بنفسه ليجعلني

    اعيش مره ثانيه معه من دون تردد ولا شروط

    فانا أتمنى أن تتعايشي مع ذلك الرفيق

    لاكن لاتجعلينه أقوى منك

    فأ لانثى معروفها بصبرها وتحملها ع ألآم الحياة

    عيشي يومك وأنعشي الي حولك

    وأعذرني ع المداخله التي اجبرتني أن ابادلك بما حسيته

    من خلال حروفك

    ردحذف
  4. اخي فيصل ..
    أولاً كل عام وانت بألف صحة بمناسبه عيد الأضحى السعيد ..
    عذراً أخي على ردي المتأخر فأنا للتو أرى ردك ...
    لا أخفي عليك أخي فأنا وفي أحيان كثيرة أجعل الوحدة ستاراً أختبئ وراءه ستاراً أحاول من خلاله التعبير عما بداخلي من مشاعر قد تكون غامضة أو محبوسة في أغلب الأحيان ... من يراني في الواقع قد يصدم من مدونتي فأنا كثيرة الابتسامة .. أحب الناس وأكره العزلة كثيراً على الرغم من كونها بداخلي طول الوقت ... مدونتي هي تعبير لداخلي المكتوووم .. متنفس لي وقت الغضب والحزن .. ملجأ ألوم به .. أكره من خلاله .. أعاتب من أعاتب وأحب من أحب .. هنا فقط أنا كما أنا بدون زيف أو تملق بدون شوائب أو أي شي أنا هنا كما أريد أن أكوون ...

    شكراً لك أخي فيصل .. فوجودك هنا يضفي لي ولمدونتي الكثير .. :)

    ردحذف