الجمعة، 4 ديسمبر 2009

حلم

اممم وهل وجدت الحلم الان .. هل هو ما كنت اتمناه ... هل هو ما كنت احلم به طوال الوقت .. ما كنت اهذي به في نومي وفي صحوتي ..
اهو قريب مني لهذه الدرجة الان .. لا أريد الاستيقاظ من حلمي أبدا .. أريد أن احلم وأحلم وأحلم .. فقط وأنت معي ...
ارجوك لا تبتعد .. ابق بقربي قليلاً .. فهو شعور الأمان الذي أحس به وأنا بجانبك .. واذا نمت ابق ايضاً بجانبي .. ولكن لا توقظني من حلمك أبدا .. فأنا جد خائفة ... خائفة أن أستيقظ ولا أجد بجانبي.. أن اصرخ واصرخ واصرخ ولا أجدك تسمعني .. ابحث عنك كطفلة أضاعت لعبتها العزيزة لتسقط على الأرض وهي تمسك وجهها بيدها ...
امسك بيدي الان .. اشبكهما جيداً ... فقط اريد أن أنام وانا احس بالأمان ..
حلم

هناك 3 تعليقات:

  1. احيانا

    حينما تتحول الاحلام الى حقيقه

    تصبح غريبةً عنا

    وكأنها ما كانت فيوم

    احلامنا!

    ردحذف
  2. جميلة هذه الأمنية أو هذا الحلم...
    أحب شخصا وأخاف أن يخطفه مني القدر..
    فأتمنى أن أعيش أنا وهو في حلم..
    حتى لا أستيقظ على لطمة قد تفقدني صوابي

    ردحذف
  3. عندما يصبح وجوده مستحيلا
    ليس لنا الا الاحلام
    لكن مهما حلمت سيأتي اليوم الذي استيقظ فيه
    ويتبدد ذاك الحلم
    وكأنه مجرد خيال ابتدعته من عالمي الصغير


    اتمنى ان تستيقظي ويكون الحلم حقيقه,,

    دمتي بخير ,,

    ردحذف