الاثنين، 27 أبريل 2009

امممم ...

سؤال لطالما يرادوني لم أنا ؟ وماذا فعلت ؟ وهل ما يحدث لي بسببي ؟؟ ..
شعور يراودني دائماً بأنني سأظل دوماً وحيدة .. لا تفهموني غلط .. فأنا لا أتعمد أن أكون كئيبة .. ولكن حقيقة هي الأمور هكذا تحدث معي ..
بدأت مؤخراً أحس بفقد الثقة بنفسي وبعلاقاتي مع الاخرين .. ودائماً أراهم يفضلون مصاحبة غيري .. فأجلس أفكر وافكر لساعات طوال ماذا فعلت وماذا كان ذنبي ؟؟ .. امممم وصلت أخيراً لقناعة بأني لست السبب في ذلك بل غيري .. وأنني وإن كنت محتاجة للناس من حولي فإني أبداً لن ولن أفرض نفسي على غيري .. ااااااااه

امممم فزعت بالأمس عندما تحقق حلم حلمته .. لم أخبر به أحداً ولكن كعادة أحلامي فهي تتحقق غالباً .. أتمنر لو أحلم عن أبي " رحمه الله " فأنا منذ زمن طويل لم أحلم عنه ؟؟ أبي هل أنت بخير :"( !!!

لدي امتحان بعد غد .. امممم أدعولي .. أتمنى أن يكون سهلاً ..

ر.خ: سامحيني صديقتي لم أشأ أن تري دموعي اليوم .. امممم ولكن أحسست فقط بضيق في صدري ولم تستطع دموعي ان تبقى في مكانها .. اممم أن كنت تغيرت فسامحيني أيضاً وأن لم أعد كما كنت فسامحيني أيضاً .. لن أطلب الان شيئاً فقط كوني في حياتي .. :"(

هناك تعليقان (2):

  1. الله يوفقك في حياتك الدراسية والكتابيه

    اعلمي انك لو صمتي يوما ستتحدث عنك حروفك

    لان هي من تعرف سر قلمك

    اممممممم

    اشكرك عاى روح اسلوبك الرائعه

    دمتي بكل خير

    ردحذف
  2. شكراً لك أخي " صديق القلم " على وجودك الدائم وكلماتك المشجعة لقلمي المتواضع :)


    دمت بكل الود :)

    ردحذف