الخميس، 30 أبريل 2009

لاشيء سوى امنيات :)


اممم لا شيء جديد اليوم .. نفس الرتابة والروتين ونفس الوجوه دوماً .. امممم أرغب بشدة بكسر هذا الروتين المتعب ..

للتوه أشاهد مع صديقتي موقع لتحقيق الأمنيات .. بالفعل امنيات بسيطة ولكن تعنى الكثير لأصحابها .. مثلاً جدة تريد هدية لحفيدها بمناسبة عيد ميلاده الرابع لعدم مقدرتها على توفير مبلغ الهدية البسيط .. واخرى تريد نظارة لاختها التي تعاني من مرض يؤثر على عينيها ويسبب لها صداعاً مستمراً .. وأخرى تريد جوارب لها ولصديقها وابنها ... الخ الخ من الأماني البسيطة ... ااااااااااه يارب فأنا دوماً احس نفسي من الأغنياء لي بيت يحتويني ولدي ملابس كثيرة .. اجد دوماً ما أكله .. لي كتبي الخاصة ولابتوبي الخاص ونظارتي الخاصة وادوات مكياجي الخاصة اممممم وامور منها التافة ومنها المهم ....
(( اللهم لك الحمد كما ينبغي لجلال وجهك وعظيم سلطانك)) ...

امممم سأذهب إلى البيت بعد قليل .. كم انا مشتاقه إليك يا بيتي العزيز :) ...

اممم تصبحون على خير.. أتمنى دوماً أن تتحقق كل امنياتكم ..

هناك تعليقان (2):

  1. وانتي من اهل الخير

    ما اجمل الحياة عندما تنظر اليهاوانت ترسم فيها لوحات من الابداع

    كجمال حلم

    اهئنك على اسلوبك الرائع

    كنت هناااا لجمال حرفك

    ردحذف
  2. لا أحمل سوى كلمة شكراً لك أخي " صديق القلم"
    وجودك الدائم بين صفحاتي يسعدني .. ويدفعني إلى تقديم المزيد ...

    دمت بكل الود :)

    ردحذف