الاثنين، 4 مايو 2009

ضائعة ...

شعور بالضياع أحسه اليوم ... لا أدري ماذا بي! .. منذ فترة وأنا أحس بالفقد والضياع .. ما الذي يحدث لي ياترى .. هل هذا الشىء (normal) ..
خلاص مللت الكثير من الأشاء في حياتي ... لماذا انا هكذا ... !!!!
أحس بأنني أفتقد شيئاً لا أدري ما هو أو أعرفه واستنكر ما انا عليه ... يارب سامحني فأنا كثيرة التذمر مؤخراً ....
مؤلم هو هذا الشعور الذي أشعر به الان ... اشتقت للبيت كثيراً .. ربما أنا افتقد الأمان .. نعم وأنا هنا لا أشعر بالأمان .. أو بالأحرى فقدت الأشيا التي تشعرني بالأمان ..
أتمنى أن أكون الان في جزيرة لوحدي بعيداً عن كل من أعرفهم .. بعيداً عن حياتي ونفسي .. عن أهلي واصدقائي .. بعيداً عن دراستي يعيداً عن الكل ... أتمنى أن أذهب لمكان لا يعرفني فيه أحد لا أعرف فيه أحداً .. أعيش بمفردي ... هل سأستطيع ذلك .. لا أدري ..ربما !!!


لم أكملها فدموعي بدأت بالتساقط :"(

هناك تعليقان (2):

  1. دائماً الانسان يحتاج ان يكون عايش بمفرده

    بعيداً عن الاجواءالمكدره ، لكن بوقت محدود

    لان الوحده تكون موحشه وتولد في افكارك

    اشياء متعبه قد تجعلك تعيش خاف او يائس من الحياة

    لابد ان نتغلب عليها ونكون اقوى منها

    حلم كل انسان يسعى بالدنيا لجل يذوق طعم السعاده

    وينسى الآلآمه الموجعه

    حروفك دائماً تلامس الاحساس

    أهئنك على تلك السطور

    كنت هناااا لجمال أحساسك

    ردحذف
  2. شكرا" على وجودك الدائم :)

    ردحذف