السبت، 16 مايو 2009


17/5/2001
يوم الخميس .. الساعة 11 ..
خبر وفاة " أبي"
رحمك الله يا أبي .. فأنا مشتاقة إليك ومحتاجة لك كثيراً اليوم .. وأكثر عما ذي قبل ..
امممم لا أدري ماذا أفكر الان وبم سأفكر اليوم ؟؟.. I just want to skip this day from my life
I don't want anybody to be with with me today >>I want to be ALONE
...

تعود الذكريات إلي أيام الطفولة .. أيام أيس كريم "بنص درهم" .. وعصير أريج ومصاصة أغمسها في كوب الماء .. أشياء كنت معي فيها يا أبي ...
أسناني تؤلمني اليوم ولا أريد الذهاب إلى طبيب الأسنان .. أتدري لم يا أبي .. فهي الذكرى الوحيدة اللي كنت أنا وأنت وأمي فيها ...
أذكر جيداً أنك كنت ممسكاً بيدي اليسرى وامي باليمنى .. وانا كنت ابكي من شدة الالم ... واليوم لم يتغير شي .. فطبيب الأسنان نفسه موجود ولكنك لست هنا اليوم لتصتحبني اليه ... :"(
أبي .. هل أنا نادمة على أشياء ؟؟ نعم أشياء كثيراً ... نادمة على عدم تقبيل رجلك .. أو حضنك .. أو تقبيل وجنتيك قبل أن ترحل .. كم هو مؤلم هذا الشعور يا أبي .. أتدري بأن زميلاتي يتحدثون عن ابائهم .. وأراهم يصطحبونهم الى المنزل معهم .. يتسامرون معهم .. يقبلونهم ويحضننونهم ... أما أنا فافتقد هذا الشي كثيراً يا أبي .. أفتقد سؤالك .. وجودك .. حضنك .. عكازتك .. رائحتك .. ملابسك .. مسباحك ..أفتقد كل شي يا أبي .. كنت صغيرة وقتها ونضجت كثيراً بعدها ..
تعال اليوم يا أبي وانظر الي فانا اليوم امراة ناضجة .. ححققت الكثير .. أدرس واتعلم .. أحافظ على صلاتي .. كبرت أنا يا أبي ولم ترني أكبر ...
أبي .. أريد أن أقول أنني " أحبك " .. نعم لم أقلها وأنت حي ولكنني أقولها لك وأنت تحت التراب .. يمكن أن الوقت فات ولكن ... ااااااه
رحمك الله يا أبي وأسكنك فسيح جناته .. وجمعني بك في جنان الخلد .. انا وانت وعائلتي ..
فقط أوقفتني دموعي ..

17/5/2009 ... أنا هنا اليوم ولا أدري هل ساكون هنا غداً ..
سامحوني فقط انا هنا من أجله اليوم ... :"(



هناك تعليقان (2):

  1. شعور جميل ويحمل لنا الحزن الاكيد

    رحم الله والدك واسكنه فسيح جناته

    اختي حلم

    أبدعني بتلك المشاعر الصادقه والجميله

    اشكرك

    واتمنى لكِ حياة سعيدة

    كنت هنااا

    لروعة قلمك

    وحيد العاطفه

    ردحذف
  2. شكراً لك أخي " صديق القلم " وجودك الدائم هنا في مدونتي يضفي عليها لمسات السعادة والفرح ...
    شكرا لك من الأعماق لدعم قلمي .. :)

    ردحذف