الأربعاء، 17 فبراير 2010

ومازلت هنا ..

وما زلت هنا رغم الألم ورغم الشوق ورغم الحنين .. ما زلت هنا رغم القهر ورغم الاسى ورغم الأنين .. وما زلت هنا رغم الدموع ورغم الانين .. ما زلت هنا
لم يتغير شي .. مازلت هنا على نفس السرير .. بين تلك الجدران وبين ذاك الستار .. مازلت هنا انزف الدموع لوحدي لا من معين .. وما زلت هنا ...
لم تركت صورتك تهتز أمامي يا ذاك .. لم تكن كذلك في يوم .. كنت لي مثاليا لحد الجنون .. قدوة لحد الأفق .. مثالاً أحتذي به .. لم تركت هذا يتلاشى في ثوان ...
لن أكون أنا كما أنا بعد اليوم .. ولن تكون أنت بالنسبة لي كما أنت .. سأبقى هنا كما أنا .. فقد جرفتني رياح عاتية في الماضي ولكني بقيت كما أنا وما زلت هنا ...
لن أبكي بعد اليوم .. وإن بكيت لن تكون دموعي لأجلك .. فما عدت أذرف لدموع لاجل أحد
سأذرف الدموع لي ولي أنا فقط ...

هناك تعليقان (2):

  1. سلامت تلك الدموع التي ذرفت لاجل ذلك الحب

    صباحك ورد

    ردحذف
  2. صباح النور ..
    أسعدني وجودك كما أسعدتتني كلماتك الراقية ..

    دمت بكل الود :)

    ردحذف